وتبقى أصداء الحنين بداخلي فقد حان الرحيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى الإدارة الكريمة والأعضاء الأعزاء ..
لكلَّ واحدٍ منَّا أسراره وخصوصياته وأهله وأحبابه وأصدقائه ومعارفه حينما نسافر عنهم نبقى في شوق دائم لهم فنتوقف في محطة للاستراحة ونرسل لهم أحرف الود والوفاء ومعاني الشوق والنقاء فحتى إن لم يروا رسائلنا إلا أن الأحاسيس تصل إلى قلوبهم فتهتز طربا بذكرى الغائب وتتراقص أوتار الحنين فتعزف لنا أغنية من الصفاء وترسم في خيالنا لوحة من جمال المشاعر
هم هناك أحبتي وإخوتي من سكنوا سويداء القلب ومن ذرفت المآقي على شريط ذكرياتهم ،هم هناك في دولتي الرئيسية يقطنون ، قد افترقنا مجبرين ، واختفينا من شهورٍ وسنين
كنت في سفري المُرْهِق أأنَّ وأتصبَّر بالتغني بقصائدهم حتى رأيتُ عن بعدٍ في صحراء وحدتي محطة فأسرعت بالدخول إليها لأستريح بضعة أيام ثم أكمل سفري الشاق لأحقق أهدافي وأكمل إنجازاتي فقد آن اقترابها لأعود بعدها أحمل مجد العزة والفخر وأنطلق راكضة إلى البيت الذي انتميت إليه أولا وقطعت معهم عهدا أن سأبقى في تلك الدار وأظل معهم يدا بيد
لذا كانت منتديات اليمن أغلى هي محطة استراحتي التي انتهت وآن لي إكمال السير في دربي بعزم
فشكرا ثم شكرا على حسن استقبالكم وكرمكم وروعة ضيافتكم فقد كنتم أسخياء حقا وقد تعرفت على ملامح وخبرات جديدة فيبقى لهم الدعاء في ظهر الغيب
وتبقى أحرفنا فيها أثر المنفعة والحكمة بإذن الله وبعض شخطات الشغب وزهورِ من إخاء
أتوقف هنا لأقول ..
أستودعكم الله الذي لاتضيع ودعائه
أختكم في الله
زهرة الروح
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
طبع الوفاء من طبع أبوي اكتسبته *** وطبع السماحة من خوالي خذيته طبعي كذا ما هـوب دور لعبتــــــه *** الطيب شيد داخـل الـروح بيتـــــه والكره من دفتر حياتـي شطبتـــه *** وحكمة زماني من شراني شريته
التعديل الأخير تم بواسطة زهرة الروح ; 26-09-2014 الساعة 11:06 PM.
|