15-04-2014, 09:28 PM
|
#1
|
::شـاعر قلب القصيد ::
تاريخ التسجيل: 10 - 10 - 2009
الدولة: مادخلكم
المشاركات: 12,740
معدل تقييم المستوى: 1919
|
" مظلوم في الاداب " بقلمي وصح الله لساني
:" مظلوم في الاداب ":
اشتاق للأصحاب
شوقي شوق بيتزا او كباب
واموت في الاضراب
واكره جامعه صنعاء موت
أداب يا أداب
يا أصل المصايب والخراب
ياظالمه الطلاب
ظلم اصحاب هتلر للبيوت
من يعشقك كذاب
ومابش صقر بايعشق غراب
"tell me " اذا احد ذاب
واسبوعين وقلبه با يموت
استاذنا يا احباب
هو مظلوم معاشه في غياب
يا مجلس النواب
وكلاء المصانع والزيـــــوت
مسؤول قالوا تاب
هههـ يا مبروك با يلبس حجاب
والعلم والله غاب
وهم لحمه وانت تاكل شفوت
"رودي" طلع له ناب
والسارق هرب من دون حساب
والان لابس " كاب"
"بلنتي " تعال يا جهمي شوت
..
..
..
بقلمي .. السفاح الجهمي
رداد
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
….
…
..
.
|
|
|