17-02-2014, 08:46 PM
|
#21
|
|
مـشرفة سابقه
تاريخ التسجيل: 11 - 12 - 2013
الدولة: لا بلد أنتمي إليه
المشاركات: 2,263
معدل تقييم المستوى: 63
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الجريح
كل واحد يسال عن اليمن وعن السياسه فما موقعك في الاتي :
متابعة الاحداث :
لست من متابعييين السياسة وأحداثهم
رايك في السياسه :
فاشلة ماتصلح لحاجة همهم الوحيد الفلووووس
نظام الحكم في اليمن من حيث الاشخاص المسولين:
والله كل الأشخاص المسؤليين همهم الفلوس إلا من رحم ربي
هل تميلي الى السياسه ام لا :
لا أميل أبد إليها ولا أحب أني أدخل في السياسة
هدفك في الحياة ؟
مثل ماقلت سابقا أن أرسم البسمة على وجه كل شخص وأن أعطي للأخرين الأمل
افضل موقف في حياتك ؟ وموقف لا ينسى ؟
والله في معايا مواقف كثيييرة المواقف لا تنتهي ولكن ما يعلق بالذاكرة قليل نظرا لمشاغل الحياة التي لاتنتهي والاحداث الجارية التي تتلاحق اكثر من انفاسنا تلهينا قليلا ولكن احيانا يكون هناك مواقف جمييلة وحزينة
لا أريد أن أذكرها
ولي عوده
|
منتظرين عودتك
__________________
|
|
|