24-12-2013, 10:03 AM
|
#8
|
|
.:: عضو مبـــدع ::.
تاريخ التسجيل: 19 - 8 - 2013
الدولة: في ارض الله
المشاركات: 1,807
معدل تقييم المستوى: 59
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجندي السجين
لماذا علينا ان نعيش بهم وخوف لماذا لا نكون مستبشرين ومتفائلين
عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال النبي - صلى الله عليه وسلم - : يقول الله تعالى :
( أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ،
وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم ، وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا
، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة ) رواه البخاري ومسلم .
نستبشر خير ولا في داعي لكثر البكاء والنواح الله كريم غفور رحيم
|
بارك الله فيك اخي الجندي السجين ....
البكاء من خشية الله ليست قنوط أو يأس
والرسول صلى الله عليه وسلم كان يبكي من آيات الله ويقوم الليل خوفا من ربه
وهو الذي غفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر
وعمر رضي الله عنه كان كثير البكاء وكثير من الصحابه رضوان الله عليهم يغمى عليهم من خشيته
فكيف بنا ونحن المذنبون والمقصرون ... نسأل الله السلامه
شكرا لك
|
|
|