14-12-2013, 01:43 AM
|
#6
|
|
جندي
تاريخ التسجيل: 4 - 12 - 2011
الدولة: Bulgaria
المشاركات: 3,058
معدل تقييم المستوى: 3428
|
الامر لايطاق من زمان..
اخ يقتل اخوه..وغارة
كانت خاطئه ومجموعه تهيمن وتامر وتنهي..
يااميرتنا لاتتوقعي خير..فالقتل يجري في شرائينهم..
لايهمهم سو مصالحهم ولو بسفك الدم اممممم مصلحتهم اهم..
فعلا قلنا غدا افضل ولكن دون فائده..
شعارات مزوره ليس لها نهايه ونتيجتها دماء الابرياء..
يقولون ذنب الكلب اعووج وراح يظل اعووج..
دمتي وسلمتي على ندائك وصراخك المؤلم..ولكن هل من مجيب..
حفظك ربي
|
|
|