29-10-2013, 01:20 PM
|
#42
|
|
:: قلـــم ذهبـــي ::
تاريخ التسجيل: 4 - 12 - 2009
المشاركات: 1,090
معدل تقييم المستوى: 94
|
السلام عليكم
من قال رأيه لا يزعجني مهما قال لأن المطلوب مني أن
أرد عليه برأيي لا أن أنقم عليه
لكن من الملاحظ أن هذا العضو من خلال متابعتي ليس يمنيا
والموضوع طرح قبل ست سنوات في احد المنتديات اليمنية
وجرى فيه النقاش العنيف حتى أقفلته ادارة ذلك المنتدى
واساس هذا الموضوع هو الرد على الحكومة اليمنية عندما
احتجت على فلم فكاهي اشترك به الفنان اليمني يحي ابراهيم
وكان دوره يسيئ لليمن في ذلك الوقت
ومن الملاحظ أن هذا العضو جاء خاصا للصق هذا الموضوع
لكي يسيئ لليمن ويستفز الأعضاء ويشفي غليله من اليمن
بسبب احتجاجها على الفلم الفكاهي
الملاحظ هو :
1 -- العضو سجل في المنتدى في 25/8/2012 م
2 -- العضو طرح الموضوع في نفس اليوم
3 -- هذا الموضوع هو الموضوع الوحيد للعضو
4 -- للعضو سيع مشاركات فقط
وهذا معناه أن العضو جاء خاص للصق هذا الموضوع
فلا يستفزكم
تحياتي للجميع
__________________
المحمدي سابقاً
|
|
|