26-10-2013, 12:48 AM
|
#10
|
|
: القــــــــلم الذهبـي :
تاريخ التسجيل: 14 - 2 - 2012
الدولة: في غرفة ذات باابين
المشاركات: 3,105
معدل تقييم المستوى: 963
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manhood
عدن عدن مالنا الا عدن هي ثغرنا الباسم ومتنفسنا الاخر
احييك اخي طلال على روعه الطرح مشكور والله
|
الله يحيك يالعزيز
وشاكر مرورك الجميل من هنا
تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمين النصيري
مشكور يالغالي طلال .......تقبل مروري المتواضع
|
[COLOR="rgb(0, 191, 255)"]سعيد بوجودك اخي امين
واهلا وسهلا فيك [/COLOR]
[QUOTE="( الاميرة روز )";1374724][COLOR=DarkOrange][SIZE=5][FONT=DecoType Naskh Variants][B]عـــــــ ـدن عــــ ـــدن ماافيش احلى منها واحلى سكانها
طرح رووعه تستااآهل التقيييييم
مشكوور ويعطيك العآفية
[/B][/FONT][/SIZE][/COLOR][/QUOTE]
[CENTER][SIZE="5"][COLOR="rgb(0, 191, 255)"]حقيقة عدن هي عروسة اليمن
واهلها وناسها اصحاب البشاشة
شاكر مرورك وشاكر تقييمك
تحياتي [/COLOR][/SIZE][/CENTER]
__________________
ليست مشكلتي ان لم يفهم البعض مااعنيه
وليست مشكلتي ان لم تصل الفكرة لأصحابها
هذه قناعتي ..وهذه افكاري
وهذه كتاباتي بين ايديكم
اكتب ما اشعر به واقول ما
أنا مؤمن به
ليس بالضروره ما اكتبه يعكس
..حياتي الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري
من وراء شاشة زجاجية
تخاطب من يمتلك عقلاً و وعياً كافياً
تابعني
|
|
|