عرض مشاركة واحدة
قديم 26-10-2013, 12:48 AM   #10
: القــــــــلم الذهبـي :
 
الصورة الرمزية طلال بداح
 
تاريخ التسجيل: 14 - 2 - 2012
الدولة: في غرفة ذات باابين
المشاركات: 3,105
معدل تقييم المستوى: 963
طلال بداح has a reputation beyond repute طلال بداح has a reputation beyond repute طلال بداح has a reputation beyond repute طلال بداح has a reputation beyond repute طلال بداح has a reputation beyond repute طلال بداح has a reputation beyond repute طلال بداح has a reputation beyond repute طلال بداح has a reputation beyond repute طلال بداح has a reputation beyond repute طلال بداح has a reputation beyond repute طلال بداح has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manhood مشاهدة المشاركة
عدن عدن مالنا الا عدن هي ثغرنا الباسم ومتنفسنا الاخر
احييك اخي طلال على روعه الطرح مشكور والله
الله يحيك يالعزيز
وشاكر مرورك الجميل من هنا
تحياتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمين النصيري مشاهدة المشاركة
مشكور يالغالي طلال .......تقبل مروري المتواضع
[COLOR="rgb(0, 191, 255)"]سعيد بوجودك اخي امين
واهلا وسهلا فيك [/COLOR]



[QUOTE="( الاميرة روز )";1374724][COLOR=DarkOrange][SIZE=5][FONT=DecoType Naskh Variants][B]عـــــــنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةـدن عــــنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةـــدن ماافيش احلى منها واحلى سكانها
طرح رووعه تستااآهل التقيييييم
مشكوور ويعطيك العآفية
[/B][/FONT][/SIZE][/COLOR][/QUOTE]

[CENTER][SIZE="5"][COLOR="rgb(0, 191, 255)"]حقيقة عدن هي عروسة اليمن
واهلها وناسها اصحاب البشاشة
شاكر مرورك وشاكر تقييمك

تحياتي [/COLOR][/SIZE][/CENTER]
__________________



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليست مشكلتي ان لم يفهم البعض مااعنيه
وليست مشكلتي ان لم تصل الفكرة لأصحابها
هذه قناعتي ..وهذه افكاري
وهذه كتاباتي بين ايديكم
اكتب ما اشعر به واقول ما
أنا مؤمن به
ليس بالضروره ما اكتبه يعكس
..حياتي الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري
من وراء شاشة زجاجية
تخاطب من يمتلك عقلاً و وعياً كافياً

تابعني
طلال بداح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس