10-10-2013, 05:44 PM
|
#14
|
|
.:: عضو مبـــدع ::.
تاريخ التسجيل: 19 - 8 - 2013
الدولة: في ارض الله
المشاركات: 1,807
معدل تقييم المستوى: 59
|
بعض المواقف اكون سريع الغضب فيها واحيانا عكس حسب الموقف
لكني سريع الرضا في اكثر الأحيان .... اي صنف انا ؟ لست ادري !!
__________________

اللهم ارحم روحا احتضنه التراب
|
|
|