30-07-2013, 06:24 AM
|
#61
|
تاريخ التسجيل: 18 - 8 - 2011
المشاركات: 21,151
معدل تقييم المستوى: 7667
|
رد: العيـد مـع عـضو
بصراحة عشنا معك اوقات واجواء راااائعة وسعيدة
الله يجعل كل اايامك عيد وسعادة وافراح
ماشاء الله عيدكم رااائع ومفعم بالزيارات والنزهات
واحلا مافي العيد زيارة الاهل والحبايب والخلان
سلمنا الله واياك لنحي هذه الشعيرة الاسلامية بعد صوم وفوز بالرحمة والمغفرة والعتق من النيران
واحلا تقيييييييييييييم لاحلا بنووووووووتة صنعانية
__________________
هناك فراغات يتركها الراحلون ..
يخلدها الزمن ...
تبقى منحوته على الصخور ..
لا يمكن أن يملأها الآخرون ؟؟؟
|
|
|