عرض مشاركة واحدة
قديم 30-07-2013, 06:24 AM   #61
 
الصورة الرمزية شمس اليمن
 
تاريخ التسجيل: 18 - 8 - 2011
المشاركات: 21,151
معدل تقييم المستوى: 7667
شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العيـد مـع عـضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت صنعاء مشاهدة المشاركة
قلي يا ستي وعيني طبعا اأول يوم من ايام العيد المبارك يبدأ مع اول شروق شمسه ويا محلا شروق شمسه وجوه وهواه
أجواء ثاااااااااااانية ولو إحنا ملان نوم في عيد رمضان هههههههههههههه
طبعا أول مانقوم نصلي الفجر وبعدها شوية نجلس نتجابر مع امي وابي وضياء واخوتي
طبعا يسير ابي واخوتي يصلوا صلاة العيد وإحنا واختي نجهز ديوان العيد ونجهز جعالة العيد وننظف البيت ونرتبه ونجهز المبخرة الكهربائية ونحط فيها بخور وعود ونبخر البين بكللللللللله^^
يجي ابي واخوتي ونسم عليهم وبعدها يطلعوا يصطبحوا كبدة أو دقة - وبعدها يسيروا يعيدوا على الأرحام كلهن
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لو تبسروا شوارع صنعاء القديمة في صباح العيد على زحمة كل واحد يزور ارحامه جو روووووووووووعة وتحسوا بالطمأنينة ^^
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أما إحنا نجلس نريع لأخوالي واعمامي لوما يجو ^^((طبعا قد انتوا دارييين بعسب العيد كم بيقع لنا خخخخخخخخخخخخخ))نكمل نستقبلهم ونجلس لبعد الظهر ونتغداء ونرقد شوية بعد التعب ههههههههه


هذا في الصبح من أول أيام العيد

طبعا أول يوم وخاصة ايام عيد رمضان نسير بيت جدي أنا واختي يوصلنا اخي ونرقد عندهم ثلاثتنا لليوم الثاني
هذا العيد عيقع ثاااااااااااااااااني ((خالي الحبيب عيجي من الإمارات - هو احب اخوالي واطيبهم اعتبره صديق مش خال ربي يخليه ياااااااارب ))واكييييييد ماعنخلي ولا مكان في صنعاء معه ومع اخي ^^
طبها ثاني يوم وكل أيام العيد الصبح نسير الحديقة والمولات ونتغدا في المعم ونروح
طبعا في العصر نتزاور شوية عند خالي وشويه عند عمي وعلى هذا الحااااااااااااااااااااال

طبعا احاول اريح نفسي من كل حاجة عاسب شارجع لأيام العمل والتعب
طبعا مااحس بلذة العيد إلا في بيت جدي - مع جدتي الله يدي لها الصحة والعافية وخالاتي واخوالي ربي يخليهم لي ^^
ويا محلا المشاكسات والتمشيات - طبعا نسير يمن مول - فان ستي -حديقة السبعين وطبعا مانصلي إلا في جامع الصالح

طبعا بما أن الجدول ملياااااااااااااان في العيد احاول أزور صديقاتي عاسب عيزعلين لوما جيتش عندهن ههههههههه - صح أو ماشي يا أوراقي ^_*
ولو به عافية شاصور لكم اجواء العيد واطرحها في مدونتي وفي هذا الموضوع إن شاء الله ^^

المهم قد طولت عليكم اللله يحلي ايامنا وايامكم ويديم السعادة للجميع وكل عااااام وانتم بألف خير


بصراحة عشنا معك اوقات واجواء راااائعة وسعيدة
الله يجعل كل اايامك عيد وسعادة وافراح
ماشاء الله عيدكم رااائع ومفعم بالزيارات والنزهات
واحلا مافي العيد زيارة الاهل والحبايب والخلان
سلمنا الله واياك لنحي هذه الشعيرة الاسلامية بعد صوم وفوز بالرحمة والمغفرة والعتق من النيران
واحلا تقيييييييييييييم لاحلا بنووووووووتة صنعانية
__________________
هناك فراغات يتركها
الراحلون
..

يخلدها الزمن ...
تبقى منحوته على الصخور ..
لا
يمكن أن يملأها الآخرون ؟؟؟
شمس اليمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس