30-07-2013, 03:14 AM
|
#60
|
|
عضوة مميزة
تاريخ التسجيل: 27 - 6 - 2013
الدولة: حيث اراد ربي ان اكوون
المشاركات: 2,011
معدل تقييم المستوى: 63
|
رد: العيـد مـع عـضو
خلاص جيت ممممممممممممممممممم
كيف العيد وربي احسه عادي اهم شي اخذ عديتي منهم >>>>فلوووس يعني
طبعا ذي اول سنه راح اعيد بسعووووديه ومو عارفه كيف راح يكوون العيد معي
بس ان شاء الله راح يكوون حلووو >>>العكس صحيح
اما عن عيدي كل سنه اكيد يجنن اول يوم طبعا نستاجر استراحه اكيد مع مسبح مع الاهل بس بنات
يمنع اصطحاب الرجااال وبعدها كل يوم بمكاااان
__________________
|
|
|