الموضوع
:
من أجل ذي وأمثالها زدنا من الدبا عسل " موضوع متجدد "
عرض مشاركة واحدة
21-07-2013, 05:14 AM
#
51
تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2009
الدولة: :: لا زلت ابحث عن وطن ::
المشاركات: 19,576
معدل تقييم المستوى:
28281
رد: من أجل ذي وأمثالها زدنا من الدبا عسل " موضوع متجدد "
اذا شفت ما تكره فارقت ماتحب
__________________
!! (*& • أن تكون غائباً حاضراً أفضل من أن تكون حاضراً غائباً • ..} *&) !!
http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?p=1631714#post1631714
القلب الجريح
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات القلب الجريح