04-07-2013, 09:48 AM
|
#199
|
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
رد: ياااا نفس مااا تشتي ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاب بزمن شايب
|
أمممممممممممم بارد زلااااااااااااااال
الله يسقيك من حوض الجنة قل آآآآآآآآميييييييييييين يا شيبة ^^
__________________
|
|
|