03-07-2013, 11:18 AM
|
#170
|
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
رد: ياااا نفس مااا تشتي ^^
بصراحة في البرد الحامي والحمى البارد وإلا مارأيك هههههههههههههههه
ذاحين لاتخزاش تشتي توت مه ههههههههههههههههه
قد كملت العشرين اللتر ماشاء الله عليك ههههههههههههههههههه
__________________
|
|
|