03-07-2013, 09:51 AM
|
#164
|
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
رد: ياااا نفس مااا تشتي ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياحين
ههههههههههههههههههههههههههههههههه انتم يالله قدمو لنا شي بسرعه قبل اغضب وترى اذا غضبت رياحين غضبت 
|
ههههههههههههههههههههههههه هدي اعصابش رياحينووووووو هههههههههههه
هو ذنا هااااااا غدي لش من العيوووووووووووووون
قدش دارية بهم كسلين ههههههههههههههههههههههههههه
__________________
|
|
|