29-06-2013, 02:06 AM
|
#153
|
تاريخ التسجيل: 26 - 6 - 2013
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
|
رد: ماذا تشعر يأغير مسجل وأنت تشاهد علم اليمن
اشعر باحساس غريب اتجاه هذا الوطن العزيز لانه يذكرنا باصالة العرب بعاداتهم وتقاليدهم
و اعتز بان اصل العرب من هذا الوطن وبفضل الله عز وجل بقي اليمن عزيز في قلوبنا
انا يمني وفلسطيني ومصري ولبناني وسوري وسعودي ومغربي وسوداني يا اخي انا
الوطن العربي بجميع اطيافه واللوانه وافتخر بذلك .
يا رب تجمعنا اجمعين تحت راية الاسلام
لا اله الا الله محمد رسول الله
|
|
|