31-05-2013, 04:05 PM
|
#7
|
تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
الدولة: ـقلـ صنعاء ــبـ
المشاركات: 11,146
معدل تقييم المستوى: 209
|
رد: ( اذا طال الزمان ولم تروني فهذه ذكرياتي فاذكروني ) اليوم الرابع في مسابقة اجمل رد في عذب الك

اشعلتها بحروف الألم املاً لا يـُطاق
ياااااااه ,,, ما اقساك ايها الرقيق
رُب رقيق هز هيبة رجل
واجبر الدمع على الصراخ
رُب عشق ٍ لا يـُطاق ,,, ينفجر بالعمق من الجسد
وبصمت يـُحتمل
لك الله يا قلب الهوى
ابو العز (( عزاني ))
هذا مجرد تعليق بسيط على صورتك في ثاني او ثالث رد
|
|
|