10-05-2013, 08:41 PM
|
#5
|
|
عضــوهـ مميـــزهـ
تاريخ التسجيل: 21 - 5 - 2010
الدولة: في ارض الله الواسعه
المشاركات: 3,712
معدل تقييم المستوى: 91
|
رد: الإدارة اليابانية و الإدارة الاسلامية
مشكوره على هالطرح
يعطيك الف عافيه
__________________
أحملٌ فيَ دآخليّ رٌوح أٌنثىَ لآ تهزمٌ !
أحملٌ وفآءَ و صِدقآً و ثقـه ...
وعندمآ تضيقُ بي الحيآةً أبكيّ ومن ثمُ
عقليَ يحكٌم إحتيآجاتيَ ,
لستٌ مثآليييـه ولكننيَ طآهِرهَ !
والطُهْر أجمَلْ
|
|
|