13-04-2013, 01:03 PM
|
#7
|
تاريخ التسجيل: 5 - 6 - 2012
الدولة: أرض العرب والشموخ
المشاركات: 14,108
معدل تقييم المستوى: 100
|
رد: حوار هندسي
والله كله حسب ميولك
أنا لني كنت احب الفيزياء واستمتع بدراستها خصوصا في مايخص البث الراديوي والتلفزيوني درست هندسة اتصالات والكترونيات
واذا عندك ميول للبرمجة والرياضيات ستبدع في هندسة الحاسوب
شوف ميولك اخي
الله يوفقك
__________________
|
|
|