03-04-2013, 09:52 PM
|
#21
|
تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
الدولة: ـقلـ صنعاء ــبـ
المشاركات: 11,146
معدل تقييم المستوى: 209
|
رد: كل ألفية وانت بيننا بألف خير وعافية يا مراقبنا المميز الشيبة ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق منسيه
طبعاً احلى مافي الموضوع هو العنوان هههههههههههه
الف الف الف الف مليوووووووووووووووووووون مبروووووووووووك
لشيبه وعقبال المليوووووووووووووون وانت بخير وصحه
والشكر للغاليه بنت صنعاء
|
يبااااااااااااااارك بعمرش وايااااااااامش
يكفي من الدرس العنوان ... لان العنوان لو كان ممتاز فأكيد أكيد بيكون الدرس ممتاز والنفس تفتح الشهيه للمذاكره
والا اقلش شلي لش العنوان وانا لي الدرس ... ايش رأيش ؟؟
الله يبارك بعمرش وايامش مره ثانيه وثالثه
خالص ودي فتقبلي
|
|
|