05-03-2013, 08:29 AM
|
#48
|
تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
الدولة: ـقلـ صنعاء ــبـ
المشاركات: 11,146
معدل تقييم المستوى: 209
|
رد: " تحب اليمن ..!! عبر هنآآآ . مدونة للجميع ."
يا موطني
يا ثورة الحرف في يدي
كيف سألقاك وجرحك مدمعي
يا موطني ...يا عز عزي وخلودي
منك نبتي يوم كان الخلق اشباه جذور
لن تنكسر مادام فينا قلب عشقك
لن تنكسر مادمت مثلك
اسلك الحلم طريقاً للسلام
لا تنكسر... نحن رجالك يا بلادي
ودمانا تفتدي اطراف ارضك
وكل ماشئت رضا لك
لا تنسلني كيف لي بالحبر اكتب
ما بحبر الكف ارسم
بل بدمع ٍ من غرامك سوف ارسم
قافيات الحب نحتا ً بجبينك
وكل يوم ٍ سوف تُشرق
ذات عزف ٍ وطني ٍ لحنه اهواك داري
يا بلادي ... يا يمــــــــــــــن
************************ **بقلمي / شاب بزمن شايب
*
|
|
|
|