عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2013, 08:05 PM   #46
 
تاريخ التسجيل: 2 - 9 - 2012
المشاركات: 130
معدل تقييم المستوى: 53
اشرف عبود has a reputation beyond repute اشرف عبود has a reputation beyond repute اشرف عبود has a reputation beyond repute
Oo5o.com (4) ارى الايام تخبرني عن الامجاد

أرى الأيام تخبرني ..
بمجدٍ قادم آتٍ ..
أرى في الأفق مرآةً ..
أراني ساكنٌ فيها ..
أرى في عيني بركاناً يهيجُ ـ يثور غلياناً ..
أراني أسير في دربي ..
بدرب المجدِ و العزة ..
أراني شامخٌ صامد ..
أمامَ القائدُ الخالد ..
(عليٌّ ) أسدُ أمتنا
(عليٌّ ) زعيمنا الوالد
***
فهذا اليومَ ميلادا
لتاريخٍ .. و أعراسا
و هذه فرحة الجمهورِ
و هذه لحظةٌ عظمى
تسجلها ...
جموعُ الشعبِ إذ هبت ْ لقائدها
تتوجهُ لها تاجاً و نبراسا .
***

أرى في وجهِ أعدائي ..
أمورٌ تخفى عن غيري ..
أرى في وجههم غصة ..
أرى في وجههم غيضاً ..
تباكوا في مضاجعهم ْ ..
و هذه جملةُ الأحداثِ
وتلك نهاية القصة
أرى كذباًَ ..
أرى زيفاً ..
و نظرةِ ناقمٍ حاقدْ
أرى في فرحي أحزاناً تؤرقهمْ ..
أرى للبؤسِ أعلامٌ ..
أرى في هذه اللحظة :
أرى اليمنَ ..
تقبل جبينَ قائدنا ..
موحدها ..
و صانع مجدها الخالد ـ و باني دولة النهضة .
***
و بيومِ وفائنا هذا ..
نعاهد فيه قائدنا .. عليٌ رمزُ أمتنا
بأنّا سنكمل ُ المشوار ..
و هذا ما يُميزنا ..
فنحن دائماً نصدُقْ
و إن اعطينا كلمتنا فلن نرجع
و إن اقسمنا لا نحنثْ
أسودٌ حين تلقانا
نصول نجوب في الأرجاء ِ
فليس هناك خذلانٌ
و ليس هناك من منا يخون ُ العهد أو يغدر ْ
***

ألا يا معشر الثوارِ من منِّا ..
رأى في فعلكم خيرا ؟
بنى الوطن َ ..؟
و صان العهد و الميثاق،
و شيد فيه بنيانا !
فسحقاً إن تكلمتم .. علينا أو تهكمتمْ ..
فلا أنتم .. و مرشدكم .. و لا الإخوانَ أجمعهمْ
يساوي ضعفكم ضعفاً لثُمُنِ الشعبِ إن قارنتْ
فأنتم حفنةُ الأقزام ..
و نحن شعلةُ الأوطانٍ كسيل العرمِ إن فُجِّرْ ..
و نحن خلفَ قائدنا عليٌ رمزنا الخالد
أسودٌ لا نهاب الموتَ ..
ملوكٌ بأوجِّ قوتنا
فحذاري ـ حذاري أن نغضبْ ..
***
و هذه جملة الأحداثِ ..
و تلك نهاية القصة ..
و بيوم وفائنا هذا
نعيش الذكرى خالدةً
لنسطرُ آيةَ الحكمة
في يومٍ فيه عبرنا ..
بأن دماء أمتنا ـ غاليةٌ و لن تهدر .
و بأن عليُّ قائدنا ـ بسلمٍ ـ سَلَمَ السُلطةْ !

دمتم بود !
اشرف عبود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس