01-03-2013, 08:05 PM
|
#46
|
تاريخ التسجيل: 2 - 9 - 2012
المشاركات: 130
معدل تقييم المستوى: 53
|
ارى الايام تخبرني عن الامجاد
أرى الأيام تخبرني ..
بمجدٍ قادم آتٍ ..
أرى في الأفق مرآةً ..
أراني ساكنٌ فيها ..
أرى في عيني بركاناً يهيجُ ـ يثور غلياناً ..
أراني أسير في دربي ..
بدرب المجدِ و العزة ..
أراني شامخٌ صامد ..
أمامَ القائدُ الخالد ..
(عليٌّ ) أسدُ أمتنا
(عليٌّ ) زعيمنا الوالد
***
فهذا اليومَ ميلادا
لتاريخٍ .. و أعراسا
و هذه فرحة الجمهورِ
و هذه لحظةٌ عظمى
تسجلها ...
جموعُ الشعبِ إذ هبت ْ لقائدها
تتوجهُ لها تاجاً و نبراسا .
***
أرى في وجهِ أعدائي ..
أمورٌ تخفى عن غيري ..
أرى في وجههم غصة ..
أرى في وجههم غيضاً ..
تباكوا في مضاجعهم ْ ..
و هذه جملةُ الأحداثِ
وتلك نهاية القصة
أرى كذباًَ ..
أرى زيفاً ..
و نظرةِ ناقمٍ حاقدْ
أرى في فرحي أحزاناً تؤرقهمْ ..
أرى للبؤسِ أعلامٌ ..
أرى في هذه اللحظة :
أرى اليمنَ ..
تقبل جبينَ قائدنا ..
موحدها ..
و صانع مجدها الخالد ـ و باني دولة النهضة .
***
و بيومِ وفائنا هذا ..
نعاهد فيه قائدنا .. عليٌ رمزُ أمتنا
بأنّا سنكمل ُ المشوار ..
و هذا ما يُميزنا ..
فنحن دائماً نصدُقْ
و إن اعطينا كلمتنا فلن نرجع
و إن اقسمنا لا نحنثْ
أسودٌ حين تلقانا
نصول نجوب في الأرجاء ِ
فليس هناك خذلانٌ
و ليس هناك من منا يخون ُ العهد أو يغدر ْ
***
ألا يا معشر الثوارِ من منِّا ..
رأى في فعلكم خيرا ؟
بنى الوطن َ ..؟
و صان العهد و الميثاق،
و شيد فيه بنيانا !
فسحقاً إن تكلمتم .. علينا أو تهكمتمْ ..
فلا أنتم .. و مرشدكم .. و لا الإخوانَ أجمعهمْ
يساوي ضعفكم ضعفاً لثُمُنِ الشعبِ إن قارنتْ
فأنتم حفنةُ الأقزام ..
و نحن شعلةُ الأوطانٍ كسيل العرمِ إن فُجِّرْ ..
و نحن خلفَ قائدنا عليٌ رمزنا الخالد
أسودٌ لا نهاب الموتَ ..
ملوكٌ بأوجِّ قوتنا
فحذاري ـ حذاري أن نغضبْ ..
***
و هذه جملة الأحداثِ ..
و تلك نهاية القصة ..
و بيوم وفائنا هذا
نعيش الذكرى خالدةً
لنسطرُ آيةَ الحكمة
في يومٍ فيه عبرنا ..
بأن دماء أمتنا ـ غاليةٌ و لن تهدر .
و بأن عليُّ قائدنا ـ بسلمٍ ـ سَلَمَ السُلطةْ !
دمتم بود !
|
|
|