14-02-2013, 07:15 PM
|
#705
|
|
'، ريــــح الخُـــــزامى '،
تاريخ التسجيل: 25 - 9 - 2011
الدولة: ~ في ديـــاجِيُُـر الظـَــ ـــلـام ~
المشاركات: 5,540
معدل تقييم المستوى: 25072
|
رد: ♥♥ ..’, مــكَـــانــاً قــــــصيــاً ,’.. ♥♥
:: حبيبي ::
لايسعنى الا أن أقول لك..( تباً .. تباً .. تباً )
...
...
...
لكل عامٍ مضى..
دون إبتسامتك الطيبه.. وحنانك ..
دون عصبيتك العارمه .. وقسوتك ..
دون غيرتك الزائده .. وجبروتك ..
دون رجولتك الغامره ..ودفئك ..
دون صداقتنا الجميله .. ولطفك ..
دون طموحك الكبير .. وسعيك ..
دون ذكائك المتقد.. ولباقتك ..
ودون حماقاتك الصغيره .. وطيشك ..
ودون وعيك المتقدم.. ووقارك ..
ودون روحك النبيله .. وقلبك الكبير ..
:: تبــــــــــــــــــــــــاً ::
__________________
..؟؟..
|
|
|