14-02-2013, 12:30 AM
|
#8
|
تاريخ التسجيل: 16 - 1 - 2011
المشاركات: 2,685
معدل تقييم المستوى: 209
|
رد: ~ فصولي الأربعة .. هو تفآصيلهآ ~
ما اجمل فصولك يا رقة الورد اخاف عليك ان تذبلي في الشتاء فننحرم من رحيق حروفك
كم هو جميل ان نعتعايش بهذه الاجواء بحثا عن شيئا يختلج في ارواحنا وكم هو صعب ان يطول البحث ولا نلاقي الفصل الذي يروي ارواحنا
عزف جميل اختي واتمنا ان يعود الوانك الى ربيعك الذي يردد دائما بفقدانها
عشتي للفصول الاربعه وعشتي لامنيتك المستقبليه
كنت هنا
عواد
__________________
|
|
|