رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
حب الوطـن حب وحده بـالحشا راسي *** اصغـــر جـذوره بقاصـــي القلــب يا الله
هذه ((يمننـا)) وربـي ساسها ساســي *** من عشقها شوق نبضي شِـعر ما احلاه
وصبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااح الخير يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اايمن
التعديل الأخير تم بواسطة شاب بزمن شايب ; 21-01-2013 الساعة 08:39 AM.
|