عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-2012, 06:04 PM   #8
:: قلــم ذهبــي ::
 
الصورة الرمزية رهج السنابك
 
تاريخ التسجيل: 28 - 6 - 2009
المشاركات: 1,216
معدل تقييم المستوى: 72
رهج السنابك has a reputation beyond repute رهج السنابك has a reputation beyond repute رهج السنابك has a reputation beyond repute رهج السنابك has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن يحي محمد مشاهدة المشاركة
هذا هوأحمد على الرئيس القادم لليمن بعد الرئيس
عبدربه منصور هادي حفظه الله شاب وقائد حكيم بكل مافي
الكلمه من معاني ومهما حاول الحاقدون النيل منه فلن يستطيعوا
بإذن الله...

هون عليك يا مشرفنا

نحن لا ننصح بــ ترشيح أحمد علي عبدالله ذو السجل النظيف والناصع والحافل بالانجازات

لعدة اسباب ربما اولها حتى لا ندخل في معمعة المكارضة والثوريين الجدد والحديث المقولب عن التوريث

والعائلة والفلول والبقايا وخصوصاً معك انت تحديداً

فحين تطل علينا في حديث سابق عن اختيار هادي من قبل تنظيم المؤتمر كــ رئيساً للبلاد لفرض الوصايا

عليه والتحكم في قراراته وبإن هادي قد هدد برفع الحصانة عن صالح فــمعروف ان الحصانة لم تمنح لصالح فقط

بل ومنحت لكافة اطراف النزاع السياسي في الازمة الكارثية التي افتعلتها عناصر التخلف في إطار الفوضى الخلاقه

فكان اختيار المناضل الجسور عبدربه منصور هادي عرفانا و وفاءاً من الرئيس صالح لهذا المناضل

لمواقفه واعماله الوطنية الجليلة على مستوى عمله العسكري والسياسي

ما اردنا توضيحه هو اننا نرفض ان يزايد علينا البعض بإختيار أحمد علي عبدالله صالح كــ مرشح مستقبلي

لرئاسة الجمهورية في حين انه يروج لما تروجه صحف ومواقع مشبوهه تحاول الايقاع بين

الرئيس السابق صالح وخلفه الرئيس المناضل هادي وتقوم بإعمال تلويث اجواء الحوار

واعادة الوطن الى المربع الاول ربما هذا مثال بسيط يجعلنا نقف إجلالاً و إكباراً

للقائد أحمد علي عبدالله صالح ولكننا نرفض ان يتولى رئاسة الجمهورية

كرأي شخصي خاصة وان حزب الاصلاح الماكر قد بدأ بإرسال رسائل غزل سبق وان اطلقها

الشيخ حميد الاحمر كــ محاولة للدس الرخيص وهذه الرسالة مفادها

( لماذا لايكون الرئيس القادم من جنوب الوطن )

وبالله التوفيق الى اقوم طريق
رهج السنابك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس