08-12-2012, 02:37 AM
|
#9
|
تاريخ التسجيل: 28 - 11 - 2012
الدولة: من أرض الله الواسعة
المشاركات: 394
معدل تقييم المستوى: 53
|
يا هلا أماسي صحيح يا غاليه و يبقى
الود مابقي العتاب ولقد أحسن من قال
و يقول أحمد شوقي
على قدر الهوا يأتي العتاب **
ومن عاتبت يفديه الصحاب
ألوم معذبي فألوم نفسي **
فأغضبها ويرضيها العذاب
شكرا لكــ أماسيعلي تواجدك و اتمنى
ان لا ينقطع هذا التواصل
|
|
|