26-07-2009, 12:29 AM
|
#244
|
تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2009
الدولة: niagra falls ny USA
المشاركات: 23,736
معدل تقييم المستوى: 100
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ياويل قلبي من الغزو الذي يغزي=غزا فؤادي واحساسي ووجداني
واعلن الحرب في نهبي وفي بزي=وشل قلبي بلمساته بالابناني
ياكرسي الحكم لا حاكمت ما تجزي=قد لك تمنيت حبك زاد اغواني
تعال اضمك وجذع النخل با نوزي=تعال اقبل لثغرك واسمع الحاني
اسمع لا اّهات انفاسي وهن فوزي=في من رحيق الهوا والحب اعطاني
|
|
|