02-12-2012, 01:15 AM
|
#40
|
تاريخ التسجيل: 17 - 5 - 2012
المشاركات: 82
معدل تقييم المستوى: 218
|
يآ لَوْحةً في حيآتي أَبَـت أَن تَكتَمِل...!
سَأُعلن النهايه..!
لِنهآيه لم تَبدأ..!
سَـأُغْلِق السّتار ...!
على ذِكرى وَجَع..!
و حَنينُ أَلَمْ...!
و حُلُمٌ منكسر..!
يآ غِياباً أَخَذني في طَيّاتِه..
يآ نَبضاً َيَسْكُنُ زوآيا الروح..!
لا زِلت أتنفس حَنيني بإشتياق..!
يَسْكُنني عالمٌ من أحلام..!
و مَدينة مِن أوجاع..!
و ذِكرى فَـقْـد..!
أَليمٌ هو نزفُ حرفي..
كَفاكَ يآ حرف تُعآنِق في الحنآآيآ جروح..!
.........
بَـــوْح
__________________
. . . . . شتآتَ !
|
|
|