عرض مشاركة واحدة
قديم 26-11-2012, 09:18 AM   #10
****ة سابقه
 
الصورة الرمزية سكوووون
 
تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2011
المشاركات: 8,541
معدل تقييم المستوى: 5508
سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute
افتراضي


ما هي نظرتكم للإعتذار.... ؟؟


الأعتذار فيه علو للشآن تقدير لأنسان نفسه خلو القلب من الأحقاد

هل الإعتذار من صفاتكم..... ؟؟؟


بالأول كنت محااااااااااال أعتذر حتى وصفت بالغرور ومن ثم أصبح صفة من صفاتي إذا أخطأت بحق أي إنسان


هل تعفو عن من يعتذر إليك..... ؟؟؟


أكييييييييييييييييد وهالشي يزعجني كثير في نفسي لأن ليس كل من أعتذر توقف عن سوء تصرفه المزعج


أم أنك ترى نفسك أعلى من أن تسامح من أخطأ في حقك.... ؟؟!!
لما لاأسامح فهذا الشي يزيدني علواً بنظر نفسي قبل الغير


و أخيرا ...هل الأعتذار ذل ومهانة .......أم حسن تربية واستقامة... ؟؟!!


لانقول أنه ذل ومهانه للشخص الذي لايعتذر فالبعض يشعر بالحياء حين يعتذر وأخرون يشعرون انه ينقص من كرامتهم
لكنني أرى الأعتذار يجلب الحب والتصافح ودليل على طيبة القلب ورضا الرحمن


بوركت اخوي
سكوووون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس