23-11-2012, 04:47 PM
|
#5
|
|
عضو ذهبي
تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
المهر يااخي مايعبر ابدا عن غلاوة البنت او العكس
البعض يغلي المهور طمع والبعض لانه غير قادر على
تنفيذ جميع مستلزمات وطلبات العرس والبعض حقيقه
رغم ارتفاع المهر الاانهم بيخسر من جيوبهم غلا المهور
بسب الوضع الاقتصادي السيئ وكل شي صار غالي مستحيل
كل شي غلي والمهر يجلس زي ماكان الذهب الملابس وكل
مستلزمات وجهاز العروسه صاير اله ثمن مش قليل بعكس زمان
لاننكر ان البعض يبالغ باارتفاع المهر وهذا شخص جشع
اشكرك اخي على الطرح الرائع والجميل كالعاده
|
|
|