18-11-2012, 07:31 PM
|
#1
|
تاريخ التسجيل: 13 - 4 - 2009
المشاركات: 1,202
معدل تقييم المستوى: 72
|
مقتل مغترب يمني على يد عصابة مسلحة في ولاية شيكاغو الامريكية

مقتل مغترب يمني على يد عصابة مسلحة في ولاية شيكاغو الامريكيةالسبت 17-11-2012 11:24 مساء قتل مغترب يمني أمس الأول في الولايات المتحدة الأمريكية- شيكاغو، على يد عصابة مسلحة.
وقالت مصادر خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية إن عصابة مسلحة قتلت المغترب اليمني الأحمدي أحمد مسعد مزاحم، الذي ينتمي إلى قرية القحيلة منطقة مريس محافظة الضالع.
وأضافت المصادر أن مزاحم كان يعمل في سوبر ماركت اليافعي بولاية شيكاغو، وان جريمة القتل وقعت أثناء عملية سطو بقوة السلاح من قبل عصابة مسلحة في الولاية ذاتها.
وسبق أن قتلت العصابات المسلحة في الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من مغترب يمني في عمليات سطو مسلح .
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
....
اليــمن أولا
تحيا الجمهورية اليمنية
|
|
|