الموضوع: الحرية ؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-11-2012, 12:38 AM   #1
عضو متميز
مشـرف سـابق
 
الصورة الرمزية الحنش
 
تاريخ التسجيل: 6 - 11 - 2009
الدولة: اليمن الكبير الموحد
المشاركات: 19,227
معدل تقييم المستوى: 4784
الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute
افتراضي الحرية ؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

و .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........
؟ .... ماهي الحرية ؟؟؟؟؟
؟ .... كيف تكون الحرية تحت قيود من الام والاب والاخ الاكبر ؟؟؟؟؟ .... هل توجد حرية في التعبير ؟؟ وحرية رأي ؟؟؟ صحافة واعلام ونت ؟؟؟
؟ .... اين نجد الحرية وقد احطنا بقوانين واقواس وتظليل ... من البلد الاول ... البيت والمنزل .. المدرسة .. الجامعة ... العمل ... الدولة ... المنتدى ؟؟؟ .... كيف تكون حرية البنت بين مجتمعها ؟؟ ولماذا يجاز للولد مالا يجاز لها ؟؟؟
؟ .... كيف تكون حرية الولد بين مجتمعه ؟؟ وماهي حدود الرجولة لديه ؟؟ والى اي مدى يمكن ان يكون حرا ؟؟؟؟ .... اطلقوا يدي ؟؟ اريد ان اكون حرا ؟؟؟ لا استطيع !!!

يتدخل الاب ولالم .. وحتى الاخ الاكبر بسلوكنا .. وباصحابنا ومعاملاتنا باطنا .. ويتركون لنا الحرية ظاهرا ... ان نفعل ما نشاء ونتعلم ممانفعله تحت اشرافهم ....

لن اتكلم عن الحرية ضمن الدولة والوطن ؟؟؟؟

لا اجد حرية التعبير ... اين هي ... اننا في صحوة اعلام ... ونهضة صحافية ووسائل اتصال مسموعة ومقروءة ومرئية ... يقراون الناس حاليا باذانهم وليش بعيونهم ... لماذا ييكون منتدى الحوار مقنن ؟؟؟
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

الحنش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس