15-11-2012, 02:03 PM
|
#1
|
|
عضو متميز مشـرف سـابق
تاريخ التسجيل: 6 - 11 - 2009
الدولة: اليمن الكبير الموحد
المشاركات: 19,227
معدل تقييم المستوى: 4784
|
إذا هدفك من كتابة المواضيع هو تجميع كلمات التشكرات فقط فلا تكتبها !!
بسم الله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أيها الأخوان والأخوات الكرام من الكتاب للمواضع في المنتدى
نرى مواضيع مفيدة تموت في مهدها
لذلك ننصحكم وننصح انفسنا
( أولا ) أن يكون الهدف من كتابتها قصد الخير بكل ما تعني الكلمة من المعني على أساس أن سيدنا رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام قال ( والكلمة الطيبة صدقة) فتصدقوا
( ثانيا ) إذا أن الهدف من ما يكتبه الواحد منا هو بقصد تجميع أكبر عدد من التشكرات من القراء فإن التشكرات بدون إضافة تعليق من كتابها ليست مرآة تكشف للكاتب صواب قوله من عدمه.
( ثالثا ) إذا لم يرد على الموضوع أحد فلا يصح أن يصاب الكاتب بالإحباط بإعتقاده بأن موضوعه غير مفيد ولذلك لم يرد عليه أحد فهذا الإعتقاد خاطئ إذ على الكاتب مواصلة الإضافات المتعلقة بالموضوع فقد تكون تفاصيل تلك الإضافات أهم مما تضمنه العنوان والصفحة الإفتتاحية للموضوع
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
|
|
|