عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2012, 12:19 AM   #24
 
الصورة الرمزية بَــوْح
 
تاريخ التسجيل: 17 - 5 - 2012
المشاركات: 82
معدل تقييم المستوى: 218
بَــوْح has a reputation beyond repute بَــوْح has a reputation beyond repute بَــوْح has a reputation beyond repute بَــوْح has a reputation beyond repute بَــوْح has a reputation beyond repute بَــوْح has a reputation beyond repute بَــوْح has a reputation beyond repute بَــوْح has a reputation beyond repute بَــوْح has a reputation beyond repute بَــوْح has a reputation beyond repute بَــوْح has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

يُسعدني مُشارتكُن يا غاليات

/ متى أول مره بديتي تطبخين؟

مُنذ الصِغر..وأنا أبلُغ العاشره من عمري


2/ شو أول شي طبختيه؟

الكبسه...تعلمتها في المدرسه ..وطبقت عملها بالمنزل


3/ ماردة فعل اللي طبختي لهم وأكلوا من أكلك لأول مره؟

مقبوله نوعاً ما


4/ ماهو شعورك من خلال أول ردة فعل؟

تشجيع كبير من أمي


5/ هل مازلتي تطبخين حتى الأن؟


نعم ..بالطبع


6/ تحبين المطبخ ولاّ ؟

نعم...أصبح هوايه ..أكثر مما هو شئ مطلوب


7/ موقف طريف مر عليك أثناء الطبخ ؟

بصراحه لم تُسعفني الذاكره


8/ هل تؤيدين دخول زوجك او اخوك او ابوك للمطبخ لمساعدتك او ليطبخ عنك ؟

اخوتي لا يدخلون المطبخ.... فقط أبي في بعض الأحيان...و أستمتع جداً بدخوله لأن طبخه لذيذ..و تعلمت منه بعضاً من خبراته بالطبخ




9/ احسن طبخه تحبينها وتنصحين بقية الاعضاء بتجبربتها؟

أُحب المعكرونه و مأكولات الصواني


10/نصيحه منك للمبتدئين في المطبخ؟قال يعني انك حريفه ههههههه؟؟

طبعا..النظافه ثم النظافه ثم النظافه

*اختاري ثلاث من الاكلات او المشروبات واهديها لمن تحبين من الاعضاء





1- اهداء للعضو الاول


2- اهداء للعضو الثاني


3- اهداء للعضو الثالث


أُهدي الجميع فنجان من القهوه النجديه كما أُحب


..........

سَلِمتي يا نقيه
طرح رآئع كروعتك
__________________
. . . . . شتآتَ !
بَــوْح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس