01-11-2012, 12:19 AM
|
#24
|
تاريخ التسجيل: 17 - 5 - 2012
المشاركات: 82
معدل تقييم المستوى: 218
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يُسعدني مُشارتكُن يا غاليات
/ متى أول مره بديتي تطبخين؟
مُنذ الصِغر..وأنا أبلُغ العاشره من عمري
2/ شو أول شي طبختيه؟
الكبسه...تعلمتها في المدرسه ..وطبقت عملها بالمنزل
3/ ماردة فعل اللي طبختي لهم وأكلوا من أكلك لأول مره؟
مقبوله نوعاً ما
4/ ماهو شعورك من خلال أول ردة فعل؟
تشجيع كبير من أمي
5/ هل مازلتي تطبخين حتى الأن؟
نعم ..بالطبع
6/ تحبين المطبخ ولاّ ؟
نعم...أصبح هوايه ..أكثر مما هو شئ مطلوب
7/ موقف طريف مر عليك أثناء الطبخ ؟
بصراحه لم تُسعفني الذاكره
8/ هل تؤيدين دخول زوجك او اخوك او ابوك للمطبخ لمساعدتك او ليطبخ عنك ؟
اخوتي لا يدخلون المطبخ.... فقط أبي في بعض الأحيان...و أستمتع جداً بدخوله لأن طبخه لذيذ..و تعلمت منه بعضاً من خبراته بالطبخ
9/ احسن طبخه تحبينها وتنصحين بقية الاعضاء بتجبربتها؟
أُحب المعكرونه و مأكولات الصواني
10/نصيحه منك للمبتدئين في المطبخ؟قال يعني انك حريفه ههههههه؟؟
طبعا..النظافه ثم النظافه ثم النظافه
*اختاري ثلاث من الاكلات او المشروبات واهديها لمن تحبين من الاعضاء
1- اهداء للعضو الاول
2- اهداء للعضو الثاني
3- اهداء للعضو الثالث
أُهدي الجميع فنجان من القهوه النجديه كما أُحب
..........
سَلِمتي يا نقيه
طرح رآئع كروعتك
__________________
. . . . . شتآتَ !
|
|
|