عرض مشاركة واحدة
قديم 31-10-2012, 12:19 PM   #19
 
الصورة الرمزية مـــلاك المكـــينزي
 
تاريخ التسجيل: 7 - 10 - 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 138
معدل تقييم المستوى: 53
مـــلاك المكـــينزي has a reputation beyond repute مـــلاك المكـــينزي has a reputation beyond repute مـــلاك المكـــينزي has a reputation beyond repute
افتراضي

بدي نتعرف على بدايتك في المطبخ لان البدايات تحمل ذكريات حلوه

يا هلا وغلا


مابين المحرجه والمضحكة





تعالوا بنا نتذكر تلك الأيام من خلال هالأسئله





1/ متى أول مره بديتي تطبخين؟


يمكن في ثالث متوسط

2/ شو أول شي طبختيه؟


ملوخية


3/ ماردة فعل اللي طبختي لهم وأكلوا من أكلك لأول مره؟




مرررررة عجبتهم ما ادري جاملوني

بس حسيت بوقتها اني احسن طباخة في العالم ههههه

4/ ماهو شعورك من خلال أول ردة فعل؟


فرحت بقوة وما خليت احد ما علمته اني سويت ملوخية


5/ هل مازلتي تطبخين حتى الأن؟



ايوه اساعد ماما كثيير

6/ تحبين المطبخ ولاّ ؟



مو كثير

7/ موقف طريف مر عليك أثناء الطبخ ؟


مرة سويت كيكة وحطيتها في الفرن ونسيتها ورحنا البر نتمشى والكيكة في الفرن نسيت خبرها

روحت إلا زجاج الفرن طق وانكسر وانتثر في المطبخ كله والبيت مكتم من الدخان والكيكة الله لا يوريكم كيف صار شكلها ههههه


8/ هل تؤيدين دخول زوجك او اخوك او ابوك للمطبخ لمساعدتك او ليطبخ عنك ؟


ما ادري عادي ما فيها شي اذا دخلوا وطبخوا شي بس احنا متعودين الرجال ما يدخلوا المطبخ يمكن حتى اخواني ما يدلون مكان المطبخ وين


9/ احسن طبخه تحبينها وتنصحين بقية الاعضاء بتجبربتها؟



مكرونة بالباشاميل مرة احبها وخاصة لما تكون مدهونة بزبدة وعليها جبنة تشيدر مممممم خياااال


10/نصيحه منك للمبتدئين في المطبخ؟قال يعني انك حريفه ههههههه؟؟


لازم تكون معاهم واحدة كبيرة وفاهمة في المطبخ عشان يتعلموا صح


*اختاري ثلاث من الاكلات او المشروبات واهديها لمن تحبين من الاعضاء





1- اهداء للعضو الاول

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


مكرونة بالباشاميل لصديقتي بنت صنعاء لأني فاقدتها بقوووووة


2- اهداء للعضو الثاني


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أرز برياني ل فلاي دريم عشان هو يقول ما احد راح يهديه هذي أنا اهديته
3- اهداء للعضو الثالث
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فطاير مشكلة لصقر يماني



جنوووووون دائما مواضيعك رائعة وشيقة لا عدمناك يالغالية
مـــلاك المكـــينزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس