الموضوع
:
استجواب المطبخ للبنااااااااات
عرض مشاركة واحدة
31-10-2012, 12:19 PM
#
19
تاريخ التسجيل: 7 - 10 - 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 138
معدل تقييم المستوى:
53
بدي نتعرف على بدايتك في
المطبخ
لان البدايات تحمل ذكريات حلوه
يا هلا وغلا
مابين المحرجه والمضحكة
تعالوا بنا نتذكر تلك الأيام من خلال هالأسئله
1/ متى أول مره بديتي تطبخين؟
يمكن في ثالث متوسط
2/ شو أول شي طبختيه؟
ملوخية
3/ ماردة فعل اللي طبختي لهم وأكلوا من أكلك لأول مره؟
مرررررة عجبتهم ما ادري جاملوني
بس حسيت بوقتها اني احسن طباخة في العالم ههههه
4/ ماهو شعورك من خلال أول ردة فعل؟
فرحت بقوة وما خليت احد ما علمته اني سويت ملوخية
5/ هل مازلتي تطبخين حتى الأن؟
ايوه اساعد ماما كثيير
6/ تحبين المطبخ ولاّ ؟
مو كثير
7/ موقف طريف مر عليك أثناء الطبخ ؟
مرة سويت كيكة وحطيتها في الفرن ونسيتها ورحنا البر نتمشى والكيكة في الفرن نسيت خبرها
روحت إلا زجاج الفرن طق وانكسر وانتثر في المطبخ كله والبيت مكتم من الدخان والكيكة الله لا يوريكم كيف صار شكلها ههههه
8/ هل تؤيدين دخول زوجك او اخوك او ابوك للمطبخ لمساعدتك او ليطبخ عنك ؟
ما ادري عادي ما فيها شي اذا دخلوا وطبخوا شي بس احنا متعودين الرجال ما يدخلوا المطبخ يمكن حتى اخواني ما يدلون مكان المطبخ وين
9/ احسن طبخه تحبينها وتنصحين بقية الاعضاء بتجبربتها؟
مكرونة بالباشاميل مرة احبها وخاصة لما تكون مدهونة بزبدة وعليها جبنة تشيدر مممممم خياااال
10/نصيحه منك للمبتدئين في المطبخ؟قال يعني انك حريفه ههههههه؟؟
لازم تكون معاهم واحدة كبيرة وفاهمة في المطبخ عشان يتعلموا صح
*اختاري ثلاث من الاكلات او المشروبات واهديها لمن تحبين من الاعضاء
1- اهداء للعضو الاول
مكرونة بالباشاميل لصديقتي بنت صنعاء لأني فاقدتها بقوووووة
2- اهداء للعضو الثاني
أرز برياني ل فلاي دريم عشان هو يقول ما احد راح يهديه هذي أنا اهديته
3- اهداء للعضو الثالث
فطاير مشكلة لصقر يماني
جنوووووون دائما مواضيعك رائعة وشيقة لا عدمناك يالغالية
مـــلاك المكـــينزي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات مـــلاك المكـــينزي