21-10-2012, 08:35 PM
|
#40
|
|
: القــــــــلم الذهبـي :
تاريخ التسجيل: 14 - 2 - 2012
الدولة: في غرفة ذات باابين
المشاركات: 3,105
معدل تقييم المستوى: 963
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الشموع
ياااااه ما احلاها  قمر طالعة لخالها

|
لازم الاحراج ^_*
هههههههههههههه
__________________
ليست مشكلتي ان لم يفهم البعض مااعنيه
وليست مشكلتي ان لم تصل الفكرة لأصحابها
هذه قناعتي ..وهذه افكاري
وهذه كتاباتي بين ايديكم
اكتب ما اشعر به واقول ما
أنا مؤمن به
ليس بالضروره ما اكتبه يعكس
..حياتي الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري
من وراء شاشة زجاجية
تخاطب من يمتلك عقلاً و وعياً كافياً
تابعني
|
|
|