19-10-2012, 11:13 PM
|
#5
|
|
عضو مبـــــــدع
تاريخ التسجيل: 22 - 7 - 2011
المشاركات: 758
معدل تقييم المستوى: 60
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماسي
متابعين لكـ بإذن الله
أحب البرمجة كثير
وبدأت أدرسسها برمضان بس بطلت
وإنشاء الله نواصل معك
تحياتي
|
اولا شكرا علي المرور
متواجد في اي وقت با\ن الله
|
|
|