الموضوع: اعتذر لكم
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-10-2012, 09:49 PM   #9
عضو ه مميزهـ
 
الصورة الرمزية سّهم الإحسآس
 
تاريخ التسجيل: 8 - 11 - 2011
الدولة: بين الحزن وطــإأريه.
المشاركات: 6,970
معدل تقييم المستوى: 1746
سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute
افتراضي

شو السبب وليش تشتي تغادري

أعضاء لزوم نشوف حل كل عضو يعمل يوم يومين
ويطلع أكيد في حد يطّرّش الاعضإء ..

اذا كان لظروفش الله يوفقش
واذا كان لااجل عضو او عضوه ازعجوش

فلا والف لا اجلسي على قلوبنا ..

ودي لش رهفوه.
__________________
اعلنت انا اليوم اتحفض باحساسي == واخفي المشاعر بقلبي واضهره احيان
واقيس مقياس ذي يصلح بمقياسي == واصبر على الحلم حتى يوصل البرهان

عسآگ يآشاعر الوحيده اليمنية
تآج على راسي وماانلآم لاسميتگ
نبض اليمن .


شآعر الوحيده اليمنية / شرف الدين فآضل
سّهم الإحسآس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس