اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت صنعاء
بكل معاني المحبة والألفة والصداقة والمخوة التي جمعتنا في هذا الصرح الشامخ والتي عرفتني على أغلا الناس في قلبي- بكل معاني الصفا والووفاء والمحبة التي هي منبع أصلش ومعدنش الذهب - أهديش جل تهنيتي بعقد القران الغالي والله يجمع بينكم على خير وربي فرحت من كل قلبي وكان نفسي أعمل لش التهنية انا ههههههههههه- لكن حبيبتي هيونة سبقتني وهي دايما السباقة للخير
كان بودي آخذ الإذن منش عشان اعملش التهنية لكن يكفي إننا أول من عرف من المنتدى خبر عقدش وهذا شرف كبير كبير لي - وتسلمي لي حبي على قلبش الطيب والطاهر وعلى معرفتش اللي اعتز بها يا حنونة يا عصفورتي القمر^_*
ألف ألف مليووووووووووووووووووووووووون مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك وبالرفا والبنين حبيبة قلبي
قد سمعتش زغرودة في التلفون وهذه احلا زغاريد لعيونش الحالية
وللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
فرحت لش من قلبي والله
وعقبال الجمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع
مليون شكر حبيبتي هيونة على المبادرة والخبرية الذي فرحتنا جميعا جميعا لنجمتنا العسل
|
بنوتة صنعآء
الله يبآركـ فيكـ حبيبة قلبي
ربي يسسسسعد قلبكـ هذآ من أصلكـ الطيب
وأنآ لي الفخر بإني عرفت إنسآنهـ وفيهـ وصآدقهـ مثلكـ
كلـآمكـ طلع من قلبكـ الصآدق ووصل لـ أعمآق قلبي
تهنئتكـ وصلت حبيبتي وهيونهـ مآقصرت
وأحلى زغرودهـ سمعتهآ من أطيب قلب فديييتكـ
وهذي الزغرودهـ الثآنيهـ من قدي هههههههههههههه
ألف شششششكر يآقلبي
دمتِ بخير

__________________
♥ أخــي ♥
رحمكـ الله يَ حبيب الفؤآد
وأسكنكـ الفردوس
الـأعلى
|