19-07-2009, 12:29 AM
|
#10
|
|
عضو متألق
تاريخ التسجيل: 3 - 4 - 2009
الدولة: صنـ YEMEN ـ ع ـاء
المشاركات: 11,656
معدل تقييم المستوى: 520
|
رد: ¨°•√♥ منعزل نبضاتي ♥√•°¨
ويلاه ضاق الصدر
وما ذكر يسأل علي ويلاه
نساه طول الهجر
وإلا الصبر من قسوته قساه
وماصار مني خطا
غير العطا والتضحيه ماصار
جبار ياهالزمن
ما تنظمن فيك البشر جبار
ويلاه
*************
حنيت لإحساسنا
بوصالنا من كثر ما حنيت ..
حسيت إن الوصل
يمكن حصل لكني ما حسيت ..
يالله يا ربهم
أهديتهم فأهديه يا الله ..
رباه رب البشر
رب القدر كان القدر فرقاه
ويلاه
*************************
********************
أنا ما أبيك تسألني.. تكفى ,, أبيك تفهم ـني ..
.. أنَا مَافِيْنِيّ شَــٌـٌـيّ ..جوابي العادي لسؤالك المعتاد ..
تبي تعرف وش اللي فيني ...
أوقف مع ـي لحظة ..
وحاول تكتب معي ..
على سطور الورق ..
وبـ حروف من حبر القلم ..
أكتب في أول السطر ..
أو حتى في آخر السطر ..أنا ما فيني شي ..
أنا مو بـ يقتلني الندم ..
أنا كلي آهات وألم ..
أنا في نهاري ..
ج ــروح قلبي تصاحبني ..
وفي ليلي ..
الوح ــدة تلازمني ..
أنا ما فيني شي ..
بس أبي كل شي ..
أبي إنسان يفهمني ..
يستوعب مدى جرحي ..
ويمحي بـ لمسة أثر همي ..
أبي إنسان يحكمني ..
من راسي لأقدامي ..
أبي حضنه يدفيني ..
كل ما نزلت دمعة من عيني ..
أبي عينه تناظرني ..
وحرارة شوقه تح ـرقني ..أبي جسمه يلم اللي بقى فيني ..
وبقوة يحسسني بـ جنون الح.ـب و أنواعه ..
وأحس إني أمل روحه ..
ودمه اللي بـ عروقه ..
وإني كل ما كان من عمره ..
وحلمه اللي عايشٍ لأجله ..
وأحس إني عالمه كله ..
وأقرب له من شرايينه ..
وأكثر حتى من نبض قلبه ..
أبيه يحبني لــ ذاتي ..
ويعشق حتى نظراتي ..
ويم ـوت ..يم ـوت بـ همساتي ..
أبي لا جيت له أمشي ..
يج ـري شوقه يح ـضني ..
ويسابقه ح ـبه ..
بعد كل هذا تسألني ..
وش فيني ..؟!
أنا ما أبيك تسألني ..
أنا أبيك تفهمني ..
تـ ع ـبـــــــــــــت
تع ـبت من الأسئلة ..
وتع ـبت أكثر من تكرار الأج ـوبة ..أنا ما أبي أسمع إلا كلمة ..
كلم ـة ترد الروح فيني ..
وتنسيني ج ـروحي ..
أنا ما فيني شــــي ..
بس أبيك تحسسني بـ كل شي ...
.
.
*****************
|
|
|