05-08-2012, 09:48 PM
|
#505
|
|
'، ريــــح الخُـــــزامى '،
تاريخ التسجيل: 25 - 9 - 2011
الدولة: ~ في ديـــاجِيُُـر الظـَــ ـــلـام ~
المشاركات: 5,540
معدل تقييم المستوى: 25072
|
،'
،'
هههههههههههه ابشركم اني برمضاان صرت اطبخ طبخاات صعبه وتعلمت اشيااء غريبه وصرت ست بيت احب المطبخ خصوصاً يوم اسوي الاكلات اللي احبهااا وتعجبني ..
وسألوووني كثير عن الزغني وطريقته هع
واليووم بشرح لكم هو عبااره عن ايش ^_^
الزغني هو عباره عن دمعه ( إدام حبشي ) وهـ طعمه يجنن 
وطريقته كـ التااالي ،،،
جيبي 6 او 7 بصلات وقطعيهم طوال .. وبعدين حطيهم بالقدر مع زيت بقد فنجاان صغير ..
وقلبيه في الزيت لين يتغير لوونه ويتقلص حجمه ..
بعدين تحطي موويه ..
وتحطي بهاارات حيه اي نووع عاادي ..
وانا حطيت كماان حبه ماااجي ..
وبعدين يوم يبدأ يغلي شوي حطي الدجااج او اللحمه (( اللي تحبي )) انا حطيت دجااج لان به يكون طاااعم كثير ..
:: طبعاً قطعته وغسلته وبعدين حطيته عليه ::
وتخليه لين تحسي انه نضج ..
وبعدين تصوبي الملح والبهااار المطحووون ... ومعجوون الطماااااطم ملعقه او ملعقه ونص
وبعدين الشطه حقت الزغني >> وهي سر الطبخه هع هع
كل ماصبيتي كثير كل ماكان طاعم وحلوو ..
اممممممم وبس
سهله وطعمه مررررررره ..
وبالهنااا وبالشفااااا .. ^_^*
__________________
..؟؟..
|
|
|