31-07-2012, 04:50 PM
|
#14
|
::شـاعر قلب القصيد ::
تاريخ التسجيل: 10 - 10 - 2009
الدولة: مادخلكم
المشاركات: 12,740
معدل تقييم المستوى: 1919
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت صنعاء
أعاني وأخلق الاعذار وانا وسط البشر مغمور
وأضحك في وجوه الناس وانا دمعي على خدي
راااااااااااااااااااااااائع انت كما عهدناك اخي رداد - تلك الكلمات لها هفوات لا يدري بها إلا رب العباد - تراك الناس تضحك وفي داخلك مقهوووووور ولك الأجر بزرع الإبتسامه لغيرك
راااااااااااااااااااائع بالفعل وأحلا تقييييييييييم ^^
|
أشكرك أختي
__________________
….
…
..
.
|
|
|