عرض مشاركة واحدة
قديم 30-07-2012, 05:12 PM   #1
عضوة مميزة
 
تاريخ التسجيل: 15 - 5 - 2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 5,955
معدل تقييم المستوى: 33621
إحساس أنثى has a reputation beyond repute إحساس أنثى has a reputation beyond repute إحساس أنثى has a reputation beyond repute إحساس أنثى has a reputation beyond repute إحساس أنثى has a reputation beyond repute إحساس أنثى has a reputation beyond repute إحساس أنثى has a reputation beyond repute إحساس أنثى has a reputation beyond repute إحساس أنثى has a reputation beyond repute إحساس أنثى has a reputation beyond repute إحساس أنثى has a reputation beyond repute
Red face ◕‿◕ حلى فطائر اللوزين .

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


هاااااي بنات


عارفه إنكم مستغربين إني هنا


بقسم المطبخ مو صح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




لكن جربت طريقة حلى حلوة


وحبيت إنكم تجربوها


صح هي بالنت


لكن والله إني سويتها ومرة حلوة وسريعة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


طريقة حلوة وسهلة


تأخذ منكم عشر دقايق للي ثقيلة وكسولة ( سودانية )نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


واللي خفيفة زيي في خمس دقايق تكون جاهزةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




المقادير


على حسب الصينية اللي عندكِ


فطائر لوزين شوكولاته


حليب نستلة


جبن كيري


قشطة


وحسب الرغبة


( سنكرس + قشطة)


أو ( نوتيلا ) وأنا أحبها بصراحة


الطريقة: ( شغل بنات وع السريع ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




جيبي الصينية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




ورصي فيها فطاير اللوزين


دخليها الفرن من تحت بس ( شوي مو كثير )


عشان تكون متماسكة بس


بعدين جيبي


النستلة حسب الكمية عندكِ


وجبن الكيري 4 حبات إذا النستلة حجم كبير


ونص علبة قشطة


اخلطيهم بالخلاط


وصبيهم على الفطاير


بعد كذا


إذا تحبين السنكرس


جيبي 4 حبات سنكرس


والنص اللي باقي من القشطة


وحطيهم في حمام مائي عشان يذوب


وبعد كذا زيني الوجه بشكولاته السنكرس


واذا تحبين النوتيلا حطي نوتيلا حسب حبك لها


ضاعفي الكمية هههههههههه


مع نص علبة القشطة وكمان نفس الشي


في حمام مائي حتى تصير شبه سائلة


وحطيها على الوجه


وقطعيها


وكليها


مو الحين


بعد اذان المغرب


وصحتين يارب


والله سويتها ومرررة حلوة


هذي صورة من النت جايبتها


واللي أنا سويتها أحلى


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وبعدها غسلي اللي بالمجلى كلها


كم ملعقة وبس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

إحساس أنثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس