الموضوع
:
◕‿◕ حلى فطائر اللوزين .
عرض مشاركة واحدة
30-07-2012, 05:12 PM
#
1
عضوة مميزة
تاريخ التسجيل: 15 - 5 - 2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 5,955
معدل تقييم المستوى:
33621
◕‿◕ حلى فطائر اللوزين .
هاااااي بنات
عارفه إنكم مستغربين إني هنا
بقسم المطبخ مو صح
لكن جربت طريقة حلى حلوة
وحبيت إنكم تجربوها
صح هي بالنت
لكن والله إني سويتها ومرة حلوة وسريعة
طريقة حلوة وسهلة
تأخذ منكم عشر دقايق للي ثقيلة وكسولة ( سودانية )
واللي خفيفة زيي في خمس دقايق تكون جاهزة
المقادير
على حسب الصينية اللي عندكِ
فطائر لوزين شوكولاته
حليب نستلة
جبن كيري
قشطة
وحسب الرغبة
(
سنكرس
+ قشطة)
أو (
نوتيلا
) وأنا أحبها بصراحة
الطريقة: ( شغل بنات وع السريع )
جيبي الصينية
ورصي فيها فطاير اللوزين
دخليها الفرن من تحت بس ( شوي مو كثير )
عشان تكون متماسكة بس
بعدين جيبي
النستلة حسب الكمية عندكِ
وجبن الكيري
4
حبات إذا النستلة حجم كبير
و
نص
علبة قشطة
اخلطيهم بالخلاط
وصبيهم على الفطاير
بعد كذا
إذا تحبين
السنكرس
جيبي
4
حبات سنكرس
والنص اللي باقي من القشطة
وحطيهم في حمام مائي عشان يذوب
وبعد كذا زيني الوجه بشكولاته السنكرس
واذا تحبين
النوتيلا
حطي نوتيلا حسب حبك لها
ضاعفي الكمية
هههههههههه
مع نص علبة القشطة وكمان نفس الشي
في حمام مائي حتى تصير شبه سائلة
وحطيها على الوجه
وقطعيها
وكليها
مو الحين
بعد اذان المغرب
وصحتين يارب
والله سويتها ومرررة حلوة
هذي صورة من النت جايبتها
واللي أنا سويتها أحلى
وبعدها غسلي اللي بالمجلى كلها
كم ملعقة وبس
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
__________________
http://www.youtube.com/watch?v=Eb3UfmgUjCU
إحساس أنثى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إحساس أنثى