28-07-2012, 02:46 PM
|
#12
|
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
أعاني وأخلق الاعذار وانا وسط البشر مغمور
وأضحك في وجوه الناس وانا دمعي على خدي
راااااااااااااااااااااااائع انت كما عهدناك اخي رداد - تلك الكلمات لها هفوات لا يدري بها إلا رب العباد - تراك الناس تضحك وفي داخلك مقهوووووور ولك الأجر بزرع الإبتسامه لغيرك
راااااااااااااااااااائع بالفعل وأحلا تقييييييييييم ^^
__________________
|
|
|