عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2012, 10:55 AM   #83
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ~ ـاحساســ غاليــ ~
 
تاريخ التسجيل: 2 - 5 - 2010
الدولة: بعيدا عن ـموطني
المشاركات: 3,041
معدل تقييم المستوى: 273
~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: (ّّ( عضــــــــــو/ هـ بيــن (( قوســــــين))!!

مرحبا بنت صنعاء

سؤال : لماذا اصبح اللعب بمشاعر الناس منتشر في عصرنا ولماذا صرنا نقول ولانفعل نحب ولانعبر ؟

سؤال : لماذا اصبحت الظروف دائما شماعه نعلق فيها كل شئ على الرغم من عدم وجود الظروف اصلا ؟

سؤال : مارأيك بمن يحب ويتجاهل ويحتقر من يحبه على الرغم من انه يصرح بانه يحبه ؟

لمن توجهي هذه العبارة ( من عافنا عفناه ولو كان غالي) ؟

اعتذار لمن توجهيه ولماذا ؟

كلمه توجهيها لفتاه تحب اكثر من واحد ؟

كلمه توجهيها لمن في البال ؟

وشكرا
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
~ ـاحساســ غاليــ ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس