06-06-2012, 10:55 AM
|
#83
|
|
عضو مميز
تاريخ التسجيل: 2 - 5 - 2010
الدولة: بعيدا عن ـموطني
المشاركات: 3,041
معدل تقييم المستوى: 273
|
رد: (ّّ( عضــــــــــو/ هـ بيــن (( قوســــــين))!!
مرحبا بنت صنعاء
سؤال : لماذا اصبح اللعب بمشاعر الناس منتشر في عصرنا ولماذا صرنا نقول ولانفعل نحب ولانعبر ؟
سؤال : لماذا اصبحت الظروف دائما شماعه نعلق فيها كل شئ على الرغم من عدم وجود الظروف اصلا ؟
سؤال : مارأيك بمن يحب ويتجاهل ويحتقر من يحبه على الرغم من انه يصرح بانه يحبه ؟
لمن توجهي هذه العبارة ( من عافنا عفناه ولو كان غالي) ؟
اعتذار لمن توجهيه ولماذا ؟
كلمه توجهيها لفتاه تحب اكثر من واحد ؟
كلمه توجهيها لمن في البال ؟
وشكرا
|
|
|