رد: وقفهـ مع حوآء ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت صنعاء
أقبل ونص وربع وثمن يا حبيبة قلبي ^^
لكن ماهي هذه الأسئلة حرام عليش منين أديتيهن هههههههههههههههههههههههه
توريييييييييطة لكن أحلا توريطة منش يا غالية ههههههههههههههههه
خلاص شارد عليهن ونصصصصصصصصص ^^
تسلمي لي حبيبة قلبي ^^
|
هههههههههه إيش فيكم تخآفوآ من كثرتهآ
ترآني منقصهــ منهآ أسئلهـ
ويآ فدييييت روحكـ حبيبتي
أدري إنكـ مآرآح ترديني كلكـ ذوووق
وربي يسسسلم قلبكـ
__________________
♥ أخــي ♥
رحمكـ الله يَ حبيب الفؤآد
وأسكنكـ الفردوس
الـأعلى
|