عرض مشاركة واحدة
قديم 16-05-2012, 09:20 PM   #1
 
الصورة الرمزية حسين الشويع
 
تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2012
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
حسين الشويع has a reputation beyond repute حسين الشويع has a reputation beyond repute حسين الشويع has a reputation beyond repute
افتراضي أين تذهب اذا اخنقتك العبررره...؟؟

أين تذهب اذا اخنقتك العبررره...؟؟


ابي اعرررررف وجهت نظررركم...


فى حياتنا ..

من منا لم يتألم ...

من منا لم يمر بلحظه اسى ولوعه !!

تخنقه العبره ونبدأ بالبكاء !!

نبكي ...

وهذا من طبيعتنا كبشر ..



ولكن تختلف أحوالنا عند البكاء ..

فمنا من يختبئ بحجرته ..


البعض يرتمي فى أحضان أقرب الناس اليه .. وينتحب ..

أنت ..

الى أين تذهب عندما تخنقك العبره وتبكى ..؟؟!!

وماهو شعورك بعد البكاء ..!!

هل تشعر بالراحه لانك نفّست عن ما بداخلك ..

أم بالجبن والعجز لانك بكيت...!!
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

حسين الشويع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس