12-05-2012, 10:34 PM
|
#38
|
|
:: شـاعر ::
تاريخ التسجيل: 12 - 3 - 2012
المشاركات: 747
معدل تقييم المستوى: 1075
|
رد: جمال القلب بقلمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manhood
ليش الهروب اين الصراحه خلي احاسيسك تقول
شمسك غروب واوراق حبك انطوت مليون طيّه
يااهل الغرام ليش التعالي والحب يامر بالمثول
ليش الغرور ما حاجتي والحب يزخر لي بزيّه
الله على جمال تلك القصيدة بالرغم من شدتها وكلماتها القاسية الا انها رائعه بكل ما تحمله الكلمة من معنى............. مازلت تطربنا بكلماتك الجميلة وقصائدك المتنوعه التي لا تخلووو منها رقه الكلمات وحسن التعبير واختيار المفردات التي تجعل من القصيدة رائعة بكل ما تحملة الكلمة صح الله لسانك شاعرنا الانيق
|
يعطيك ربي الف عافيه
ولا يحرمني من مرورك
تحياتي لك
|
|
|