03-05-2012, 03:31 AM
|
#7060
|
تاريخ التسجيل: 18 - 8 - 2011
المشاركات: 21,151
معدل تقييم المستوى: 7667
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
أنا مثل النهر .. أبقى نهر ]| ..
من تحوسه .. ترجع تشوفه .. صفااااا ..
فيني والله إحساس .. لامنه ظهر ]| ..
يشعل ضلوعك .. إذا قلبك .. طفاااا ..
__________________
هناك فراغات يتركها الراحلون ..
يخلدها الزمن ...
تبقى منحوته على الصخور ..
لا يمكن أن يملأها الآخرون ؟؟؟
|
|
|