29-04-2012, 02:13 AM
|
#8
|
|
:: عضوه نشيطه ::
تاريخ التسجيل: 14 - 7 - 2009
الدولة: بيت ابوي يعني وين هع
المشاركات: 6,826
معدل تقييم المستوى: 210
|
رد: ~~ّّ قصة وقصيدة (أخ لاخته) ّّ~~
قررت انساك
لله دراكــ ما اروعك لله دراك ما اجملك
هناا يعجز القلم عن كتابة رد
ويتعب الفكر لتأدية دوره
ويحتار الاعجاب كيف يثني على هذا الرائع
بإختصـــــار
" مبــدع انت بحق "
انا في الجوار
__________________
معاني الحب سابقا
|
|
|